الاثنين، 24 أكتوبر، 2011

اليكِ ... لِكي تكوني متميّزة



السلام عليكم ورحمة الله



إليكِ يا زهرة الحياة...
يا صانعة الرجال...
يا مربية الأجيال...
يا أميرةً جميلة....عفيفةً أصيلة...


أكتبُ لكِ هذه الكلمات، وأهمِسُ في أذنيكِ بعضَ الهمسات،كي تكوني مبدعةً متميزة ، جذابةً مضيئة ، يسعد الناس بصحبتكِ ، ويشتاقون لرؤيتكِ ، ويبهرون بتميزكِ....



إليــــــــــكـِ....]

,’,~حِلم~,’,



عليكِ بكظم غيظكِ كلما استفزكِ موقف أو أغضبكِ شخص ما،كوني حليمة حكيمة عاقلة،إستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ،وغيري حالتكِ، والافضل ان تذهبي وتتوضئي،فهكذا تستريح اعصابكِ ويهدأ انفعالكِ ،وتذكري : {والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين}،فما أجمل ان تكوني من المحسنين .


,’,~إبتسامة~,’,



ما أجمل إبتسامتكِ الرائعة حين تُرسمُ على وجهكِ المنير ،فتضيؤه وتبهج به القلوب ،ما أجملكِ حينما تلقين كل إنسانٍ بوجهكِ الطلِق المبتسم الذي يبعث السرور في قلوبهم ويرسم الابتسامة على وجوههم،فهم بدورهم يبتسمون لكِ كلما ابتسمتِ لهم،فتأخذين اجر هذه الصدقة الرائعة السهلة البسيطة،نعم هي مجرد ابتسامة لكنها تحمِل الكثير ...



,’,~هدوء~,’,



في وسطٍ يعم بالضجيج،في وسط تعلو فيه الأصوات وتختلط فيه الكلمات،أراكِ هناك هادِئةً ساكنة، وكأنكِ تحلقين في السماء ،ترين الناس يثرثرون ويتمتِمون بكلمات لا تفيد،فتحفظين لسانكِ العنيد،وتطوعينه كالحديد،فلا تجعلينه يزيد،في الكلام كما يريد،وذكريه دائماً..{من كان يؤمن بالله وباليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت}فما اجمل صمتكِ الحليم وما اجمل عقلكِ الحكيم.



,’,~نظافة~,’,



مكان مرتب ،مكتب منظم،رائحة عطرة،عطر زكي،،ما أجملكِ وما أبهاكِ ما أروعكِ وما أنقاكِ ...نظيفة في كل مكان،غرفتكِ،سريركِ،مكتبكِ، ملابسكِ...حقا ان النظافة من الايمان والوسخ من الشيطان..


فبنظافتكِ تعبدين الله باطمئنان، ويشعر الناس حولكِ بالأمان،فكوني نظيفة دائما،، وتذكري أنّ النظافة من الإيمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق