الاثنين، 24 أكتوبر 2011

ايام الامتحانات


أيام الامتحانات



ها قد مرت امتحانات الفصل الأول للسنة الثانية في الجامعة ، لقد بدأنا في 07/02/2010
وانتهينا في 14/02/2010 ، لقد كانت أيام المراجعة جميلة ومسلية وفي نفس الوقت مبكية ^^ ، بصراحة لقد أحسست بالضغط علي وخاصة أنني لم أكن آخذ وقتا للراحة ، فقد كنت ادرس ساعات متواصلة من الصباح حتى الليل ( الساعة 09:00 حتى الساعة 22:00 ) كنت أصلي الصلوات في اوقاتها والحمد لله ، كلما سمعت الأذان أترك ما بيدي وأسرع للوضوء ثم الصلاة ، كنت متوكلة على الله كثيرا ، وأُكثر من الذكر والدعاء ، وكلي أمل وثقة بان يوفقني الله وينجحني ، كانت لدي ورقة كتبت فيها أدعية الامتحانات وطبعتها وعلقتها على الحائط ، وكنت أقرؤها دائما.
ولكنني في نفس الوقت كنت أحس بالضعف أحيانا وابكي لأنني كنت خائفة من الامتحانات وخاصة بعض المواد الصعبة وكثيرة الحفظ ، فأحيانا أحفظ وأحفظ ثم أتوقف وارمي الدفتر ^^ ولكنني سرعان ما أعود ولا استسلم للضعف والفشل والحمد لله ، مرت الأيام بسلام ولكن حقا الساعات كانت تمر بسرعة فائقة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق