السبت، 22 أكتوبر، 2011

كُنْ مَعَ اللهِ ولا تُبَالِ


كُن مَع الله ولا تُبالِ



تمرُّ علي مواقف كثيرة ، تحزنني وتدمِعُ عيني، فأشعر بدفئ دموعي وأحس بالوحدة والألم ، لكنني أفكر في الله دائما ، أفكر انه معي ولن يتركني ، أحس بالإيمان في قلبي يشعرني بقوة غريبة تمنحني طاقة عجيبة ، فامسح دموعي وابتسم ، وأقول .. لن أبالي ، نعم لن أبالي فانا مع الله والله معي ، وهذا ابتلاء ، لن ابالي باي شيء في الدنيا ، المهم هو رضى الله وحده ، لن أبالي ، لن التفت الى الوراء ، ولن استمع الى كلام الناس الجارح ، فانا ضمدت جراحي بحب الله وذكره والايمان به ، واهم شيء الثقة بالله ..
الثقة بالله التي تمنحني الطاقة والقوة في مواجهة مشاكل الحياة . عندما احزن أقول لا ، لا للحزن .. لماذا الحزن ؟! وإضاعة أوقات حياتي الغالية ؟! يا أيها الهم الصغير أنا لي رب كبير
لماذا لا اجعل حياتي جميلة ومليئة بالتفاؤل والأمل؟ لماذا لا أعيش جنة الدنيا ؟ ما دمت سأعيش حياة واحدة في هذه الدنيا؟ نعم ، لن ألتفت للأحزان والآلام ، بل سأجل الأمل في كل مكان وانشر ورود الحب والسلام بعطر الأمان والحنان ، ساحب كل الأنام ، مهما فعلوا فهم إخوتي ، سأسامح وابتسم وأرضى ، فالرّضى أجمل كلمة في الوجود ، هي سر السعادة التي حرم منها الكثير : )


][ جراحي كلما نزفت .. بذكر الله تلتئم ][


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق